كلمة السيد رئيس التحرير الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون رئيس الجامعة التقنية الشمالية

jornalNtuArbآخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 11:05 صباحًا
كلمة السيد رئيس التحرير الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون رئيس الجامعة التقنية الشمالية

في هذا الظرف الطاريء شمرَّ منتسبو الجامعة التقنية الشمالية عن سواعد الجدَ وحولوا الأزمة الى حقول نشاط ودأب، فكانت الجامعة سبَّاقةً ورائدةً في مجال التعليم الالكتروني الذي يُعدَ حاليا الحلَّ الأفضل لتجاوز الأزمة، ولقى إقبالاً واسعاً من الطلبة ورضاهم وقبولهم.

وسعت الجامعة جاهدةً إلى تحقيق المزيد من الإنجازات العلمية في هذه المرحلة الطارئة فأنجزت عشرات الندوات والورش العلمية عبر الأنترنيت واستطاعت الجامعة بذلك التعايش مع الأزمة وتحويل العطلة الإجبارية إلى خلية نشاط علمي، وكلنا أمل أن يكون باحثي الجامعة  في خلال هذه الفترة إستطاعوا تحقيق المزيد من العطاء والإنجاز العلمي بنشرهم بحوثاً علمية في مستوعبات علمية عالمية، وأنجزت لجان الترقيات العلمية في كليات الجامعة ومعاهدها العديد من معاملات الترقية للسادة التدريسيين.

وشهدت الجامعة خلال هذه المدة نشاطاً واسعاً في حركة الإعمار وأنجزت الملاكات الهندسية في قسم الإعمار والمشاريع مشاريعاً عدَة تساهم في خلق بيئة جامعية أفضل، نأمل أن تسير قافلة الجامعة نحو المزيد من الإنجازات وبارك الله بجهود العاملين المخلصين من أبنائها.

رابط مختصر
2020-06-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة التقنية الشمالية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jornalNtuArb